Informations du cours
تعتبر السنة الأولى ماستر من التكوين الأكاديمي الجامعي لطلبة التسويق أهم مرحلة في الإعداد القاعدي المتخصص في هذا الحقل المعرفي. ويأتي اكتساب مهارات معرفية في مقياس الأساليب الكمية كجزء من عملية التنشئة الأكاديمية التي من خلالها يتحول الطالب إلى متخصص محترف في مجاله العلمي. وبالتالي فإن تزويده بمختلف الأساليب الكمية ذات الصلة بالفكر التسويقي. يفتح له آفاق التكوين الأكاديمي النوعي في هذا الحقل المعرفي، فيكتسب المقدرة على التحليل الكمي التسويقي وبناء مهارات في كيفية الاعتماد على النماذج الكمية في التحليل واتخاذ القرارات التسويقية المثلى.
- Enseignant: khalid litim