مقياس تسويق الخدمات مقياس موجه لطلبة السنة ثالثة ليسانس تخصص تسويق خلال السداسي الخامس يهدف إلى تمكين الطالب من اكتساب معارف حول كيفية التسويق في المؤسسات الخدماتية وهو مقياس جد مهم نظرا لأهمية تسويق الخدمات في الوقت الحالي بسبب هيمتة قطاع الخدمات على اقتصاديات الدول.
وقد جاءت محاضرات هذا المقياس لتغطية المقرر الوزاري من خلال عشرة محاضرات ممثلة لخمس محاور أساسية وهي:
المحور الاول تناول أساسيات حول التسويق، الخدمة والمؤسسة الخدماتية
المحور الثاني تناول العلاقات التفاعلية والخدمة
المحور الثالث تناول التسويق بالعلاقات والخدمة
المحور الرابع تناول مدخل إلى تسويق الخدمات
المحور الخامس تناول عناصر المزيج التسويقي للخدمات